العمر الافتراضي للأثاث الجلدي

 

كم يبلغ العمر الافتراضي للأثاث الجلدي؟
عند تركيب الأثاث، يعتبر الأثاث الجلدي إضافة جميلة في أي منزل. و يعد أيضاً مكانًا مريحًا للجلوس ، بالإضافة إلى ذلك المظهر الدافئ المصقول الذي يبعث بالراحة إلى العين. لكن عندما يبدأ جلد الأريكة أو الكرسي بالتلاشي أو الاهتراء ، فأنت تعلم أن الوقت قد حان للبدء في التفكير في اختيار قطعة أثاث بديلة. قبل أن تشرع بنقل الأثاث إلى منزلك، فيما يلي دليل سريع لمعرفة عمر الأثاث الجلدي واختيار قطع الأثاث التي ستستمر لأطول فترة ممكنة:

 


متوسط ​​عمر الأثاث الجلدي

بطبيعة الحال يتم تصميم قطع الأثاث الجلدي لتستمر. لأن الأقمشة تبلى و تهترئ مع مرور الوقت ، ولكن يتم تغطيتها بالجلد لأنه يحتوي على تلك المتانة التي تتميز بها الجلود الطبيعية. ومع ذلك ، لا يزال للأثاث الجلدي عمر محدد. نوع الجلد وكيف تهتم به هما العاملان الرئيسيان اللذان يحددان المدة التي ستستغرقها أريكة أو كرسي من الجلد. الجلود الكاملة و الآتية من مصدر طبيعي هي أعلى جودة، والأثاث من هذا النوع يمكن أن يستمر لعدة أجيال.

يصنع الجلد ذو الجودة العالية من الطبقة الخارجية الكاملة من جلد البقر. هذا يعني أن الجلد يتمتع بمتانة تدوم طويلًا. من ناحية أخرى ، فإن الأثاث المصنوع من الطبقة الداخلية الرقيقة من الجلد لن يستمر طويلاً.

كيفية الحفاظ على الأثاث الجلدي لأطول فترة ممكنة

بعد تركيب الأثاث الجلدي إن العناية المناسبة هي الجزء الأكثر أهمية في إطالة عمر أثاثك الجلدي. تجنب تعرض الأثاث الجلدي لأشعة الشمس كثيرًا لأن ذلك يؤدي إلى اهتراء الجلد و تشققه.

عند تنظيف الجلد ، تجنب منتجات التنظيف مثل الصابون والمنظفات ، لأنها يمكن أن تتلفه. يمكنك تنظيف الغبار لمنع تراكم الأوساخ التي ستؤثر على شكل الأريكة أو الكرسي. استخدم الماء الدافئ وقماش لطيف لمسح المنطقة. التنظيف ليس هو السبيل الوحيد للحفاظ على أثاثك. الاستخدام السليم عامل مهم. ابذل قصارى جهدك لتجنب أي قفز على الأثلاث – وهذا يعني عدم جلب الأطفال والحيوانات الأليفة – تجنب الأكل والشرب بالقرب من الأثاث . سوف تؤدي الانسكابات والفتات إلى تآكل الأريكة على سبيل المثال.

اختيار الأثاث والجلود التي تستمر لفترة طويلة

عند شراء قطعة من الأثاث الجلدي عالي الجودة ، يمكن أن تدوم مدى الحياة ، لكن من الجيد معرفة الأسئلة الصحيحة التي يجب طرحها قبل انتقاء الأريكة أو الكرسي الجديد. أولاً ، اسأل البائع عن كيفية صنع الأثاث. ما نوع الجلود المستخدمة؟ هل القطعة مصنوعة يدوياً من المحتمل أن يدوم الأثاث المصنوع يدويًا لفترة أطول عند مقارنته بالقطع التي تستخدم أنواعًا أقل تكلفة من الجلد. سيساعدك التعرف على جودة المواد الأخرى ، مثل الخشب أو المعدن ، المستخدمة في صناعة الأثاث ، على اختيار قطعة طويلة الأمد.
بعد ذلك ، يمكنك الاستفسار هل الأريكة لديها القدرة على التحمل يمكنك أيضًا إجراء اختبار سريع للجودة بمفردك. هل الأثاث ثقيل؟ إذا لم تتمكن من رفع القطعة ، فهذا مؤشر على أن الأثاث عالي الجودة.

اختيار أثاث ذو مراتب تستمر لفترة طويلة

لا بد و أنك تريد مرتبة تدوم لفترة طويلة ، لكنك بحاجة أيضًا للتأكد من أنها من النوع الذي يناسب جسمك. أي أنك تشعر بالراحة عند الجلوس عليها.

 

Leave a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.